صورة موضوعية
صورة موضوعية


نائبة: المنتدي البرلماني الثاني فتح حوار مع الحكومة لمناقشة القضايا التي تهم المواطن

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 20 مارس 2022 - 10:23 م

أشادت النائبة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن وأمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ بفاعليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن و الذي عقد بمدينة الغردقة بمشاركة العديد من الاحزاب السياسية و بحضور عدد كبير من نواب مجلسي الشيوخ والنواب. 

استهدف المنتدي فتح حوار بين الحكومة ونواب البرلمان بغرفتيه لمناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري وذلك  مع عدد من الوزراء و السياسيين المصريين .


تم تناول آليات وأوجه التعاون بين الحكومة ونواب مجلسي الشيوخ والنواب بحضور المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية. 
كما تم عرض التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية بمشاركة وزير الزراعة السيد القصير، ونائب وزير المالية .
و بمشاركة الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان، و الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة تم استعراض الانجازات التي تحققت بالفعل الفترة السابقة تحت عنوان الجمهورية الجديدة. 

قالت النائبة رشا اسحق إن هذا المنتدي يمثل خطوة جادة في تاريخ الحياة الحزبية والنيابية و السياسية في مصر بمختلف توجهاتها من أجل توحيد الجهود لاستكمال خطط التنمية .

اقرأ أيضًا| أمانة شباب مستقبل وطن تطلق حملة تشجير لميادين أسيوط 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة